Tuesday 21 May 2013

المشوك من مطبخي بالخطوات المصورة 2013

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا مشوك درتو زمان و نشرتو في منتديات عديدة و استغربت كيف اني ما حطيتوش لاخواتي تاع اللمة لعزاز

المهم انا ليوم كنت ندور فلمنتديات و نشوف في مواضيعي القديمة

قلت نشارككم المشوك بالخطوات المصورة
ان شاء الله يعجبكم

اول شي المقادير

المقادير :
500غ دقيق
¼ كوب سكر
1 كيس فانيلا
250غ زبدة تكون ذائبة أو en pommade
4 صفار بيض / ونحتفظ بالابيض
كيس خميرة كيمياوية
كاوكاو مهرمش



في اناء خاص نضع السكر +الفانيلا + الزبدة +4 صفار البيض
"""" تقدرو تضيفو مبشور ليم انا استغنيت عليه""""

مهــــــــــم نخلطو باليد
حتى يتجانس



نضيف قليل من الفارينة و خميرة كيماوية



بعدها نحط كمية الفرينة اللي بقات
و نتحصل على العجينة



نشكل كرات



و دوك نخلط شوية بياض البيض تاع 4 حبات لي ستعملتهم في العجينة




-_- و بعدها في الكاو كاو ×_× سهيت عليه شوية راني عارفة راح تقولولي كون ما حمرتيهش لكن الطعم اروع

اييييه نحطوهم في الكاوكاو المهرمش





نحطوهم في الصينية لي تدخل الفرن




ما يطولوش بزاف بين 15 ل 20 دقيقة يكونو طايبين
__________
هاهوما كي خرجو




و نزينهم ب cerise معلب
و هذاااا الشكل النهائي

No comments:

Post a Comment